أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يبشر اللاعبين ويزف لهم أخباراً سارة

عندما تم الإعلان من قبل سوني عن تأجيل لعبة The Last of Us 2 إلى أجل غير مسمى تولدت مخاوف لدى البعض من أن ينسحب الأمر على باقي الألعاب ولاسيما من ينتظر لعبة Cyberpunk 2077

اليوم وخلال كشف فريق CD Projekt Red عن نتائجه المالية تطرق لهذا الموضوع حيث ذكر بأنهم منذ منتصف مارس الماضي وهم يعملون من المنازل ويحرصون رغم ذلك على استمرارية عملهم، وأضاف بأن أهدافه لم تتغير فهو مازال ينوي طرح اللعبة في سبتمبر المقبل.

وقال الفريق بأنه يمتلك كل الأدوات اللازمة لضمان استمرارية العمل والوفاء بتعهداتهم، كذلك الفريق يتبع استراتيجية دائمة في تفادي الديون وهو يمتلك احتياطات مادية تمكنه من تجاوز مثل هذه المصاعب.

خبر قد يسر الكثير من عشاق اللعبة دون شك لاسيما مع كثرة المخاوف من احتمال تأجيل العديد من الألعاب خصوصاً مع تقارير إغلاق هيئة التقييم العمري اليابانية وانعكاسات ذلك المحتملة على الألعاب هناك، لكن يوم أمس هيئة التقييم الأمريكية ESRB تؤكد أنها لن تتوقف عن العمل ولا تأجيلات للألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق