منذ أن قدم لنا فريق CD Projekt RED أولى اجزاء سلسلة The Witcher بالعام 2007 وهو يركز كامل جهوده على العمل على أجزاء تلك السلسلة ومحتوياتها الإضافية، وهذه السياسة بالطبع تذكرنا بالسياسة التي يتبعها فريق روكستار منذ زمن بعيد والذي يركز كافة جهود فريقه على العمل على لعبة واحدة والقيام بدعمها لسنوات طويلة وأبرز مثال على ذلك لعبة GTA V.
ويبدو أن فريق CD Projekt RED معجب بأسلوب وسياسة روكستار هذه ويريد الاكمال بالسير بها، هذا ما كشفه لنا أحد مؤسسي الفريق Marcin Iwiński خلال مقابلته الصحفية الأخيرة التي تحدث فيها عن سر نجاح The Witcher 3 والتي حظيت بأكثر من 200 جائزة لعبة العام حيث عزى Marcin هذا النجاح إلى قيام الفريق باتباع سياسة التركيز على مشروع واحد وعدم تشتته بين العمل على عدة مشاريع بنفس الوقت وأكد أنه سيتبع هذه السياسة مع لعبته القادمة Cyberpunk 2077.
إن الجزء الأول من لعبة The Witcher أنهى العمل عليه 80 مطور بينما الجزء الثالث من السلسلة عمل على انهائها 250 مطور، لذلك فإن عدد العاملين على Cyberpunk قد يكون أكثر من ذلك، نحن لانفكر بأن نستغل حجم الفريق بالعمل على 20 مشروع، لا نحن سنقوم بالتركيز على مشروع واحد فقط فنحن لانريد أن نكون الاستوديو الذي يقدم 10 مشاريع إن أسلوب عمل روكستار رائع.
ما هو تقييمك لأسلوب عمل روكستار وتركيزها على مشروع واحد فقط؟ هل ترى بأن ذلك هو سبب نجاح الفريق؟