أخبار

لا تنتظروا The Witcher 4 لكن قد يكون هنالك لعبة جديدة بنفس عالمها

فريق CD Projekt Red الذي قدم لنا سلسلة ذا ويتشر يعمل حالياً على مشروع  Cyberpunk 2077 وبالرغم من هذا مازال اللاعبون يتساءلون عن مصير ذا ويتشر وإن كنا سنحصل على جزء جديد منها.

في آخر مقابلة مع Adam Kiciński المدير التنفيذي لاستوديو  CD Projekt Red تحدث عن مشاريعهم المقبلة وما يمكن أن يكون مصير The Witcher، حيث ذكر بأن The Witcher 3 كانت آخر أحداث السلسلة وأعاد التأكيد بأنه لن يكون هنالك The Witcher 4.

لكنه ذكر بأنهم يدركون بأن الفانز يحبون هذه السلسلة ويرغبون بالحصول على المزيد من مغامراتها لذا فهم قد يقومون بالعمل على مزيد من المشاريع بعالم ألعاب The Witcher وذلك لكونهم مازالوا يمتلكون حقوق العنوان وذلك حتى لا يخيب آمال عشاقها والمستثمرين على حد سواء.

أما عن Cyberpunk 2077 فذكر Adam بأن عالمها سيكون أضخم من عالم ذا ويتشر 3 وستكون جودتها أفضل من لعبتهم السابقة، كما رفض الإجابة عن سؤال حول إمكانية وجود طور أونلاين بلعبة  Cyberpunk 2077  واكتفى بالقول أنهم متحمسين للغاية لاستعراض هذه اللعبة للاعبين حول العالم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق