أخبار

عدد مطوري Cyberpunk 2077 يفوق مطوري The Witcher 3

Cyberpunk 2077

يركز حالياً فريق CD Projekt RED جل تركيزه على العمل على لعبته القادمة Cyberpunk 2077 والتي توقفوا من أجلها عن تطوير إضافات جديدة للعبتهم السابقة The Witcher 3 من أحل التفرغ لها.

ويبدو بأن العمل الآن على هذه اللعبة يجري على قدم وساق فقد كشف اليوم Katarzyna Szulc أحد مسؤولي الاستوديو بأن هنالك عدد كبير من مطوري الاستوديو يعملون الآن على هذه اللعبة التي دخلت مرحلة التطوير القصوى حاليا وبأكبر فريق عمل ممكن.

وأضاف Szulc بأن هنالك عدد أكبر من المطورين يعملون  الآن على  Cyberpunk 2077  أكثر من عدد المطورين الذين عملوا سابقاً على تطوير The Witcher 3.

حالياً فإن المطورين الذين يعملون على Cyberpunk 2077 هم أكثر من المطورين الذين عملوا سابقاً على The Witcher 3 واللعبة دخلت حالياً مرحلة التطوير القصوى.

وعند سؤاله عن موعد طرح اللعبة أكد بأن موعد إصدارها سيكون مفاجئ للجميع، هذا وكانت قد انتشرت سابقاً أخبار تقيد بأن لعبة Cyberpunk 2077 قد تتضمن مركبات للقيادة وأخرى للطيران بعد أنقام الفريق بالبحث عن  مبرمج لأسلوب لعب للمركبات باللعبة، وذلك لخلق بنية كاملة للمركبات، وتطوير فيزياء القيادة والتحليق عبر تلك المركبات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق