أخبار

الحكومة البولندية تدعم مطور The Witcher 3 بـ7 ملايين دولار لتحسين تطوير الألعاب

the Witcher

حصل استوديو CD Projekt RED على أكبر حصةٍ من الصندوق الوطني للبحث والتطوير التابع للحكومة البولندية، مؤخرًا.

تبرعت المؤسسة بـ 27.3 مليون دولار لمختلف مطوري صناعة الألعاب البولنديين، في حين خُصِّصَ الجزء الأكبر لمطور the Witcher 3 الذي حصل على ما يعادل 7 ملايين دولار أمريكي وحده.

نصَّت الوثيقة على أن الهدف الأساسي من هذا الدعم هو تطوير البحث وتحسين المشاريع التكنولوجية. فضلًا عن دعم تقنيات الأونلاين السلس (Seamless Multiplayer) والتي تَعِد “بتمكين إنشاء وابتكار أسلوب لعب فريد من نوعه للكثير من اللاعبين”.

كما جاء في الوثيقة أيضًا أن CD Projekt يعمل على نظام لاعب متعدد عبر الأنظمة لأشهر الاجهزة المنزلية وأنظمة التشغيل، مما يُشير أننا بصدد رؤية أول لعبة أونلاين من المطور الكبير عاجلًا أو آجلًا.

أخيرًا، سيستغل مطورو the Witcher الأموال الجديدة في صقل عملية تصميم المدن، والمشاهد السينمائية، وتكنولوجيا الرسوم المتحركة. كل هذا، في الوقت الذي تعتبر فيه the Witcher 3 رائعةً من كل الاتجاهات، لكن يبدو أن الاستوديو البولندي يرغب في الذهاب أبعد من ذلك.

السؤال الأهم هنا، هل يا تُرى سنرى دعمًا مشابهًا لتكنولوجيا تطوير الألعاب في وطننا العربي؟ شاركنا برأيك عبر التعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق