أخبار

مطور The Witcher 3 ضمن الشركات الأسرع نموًا في الإيرادات بأوروبا

The Witcher 3

كشفت صحيفة “فايننشيال تايمز” عن قائمتها لأسرع 100 شركة نموًا في أوروبا، أو بالأحرى، الشركات التي حققت أعلى نسبة نمو في الإيرادات بين عامي 2012 و 2015.

من الواضح أننا لن ننظر أو نهتم للمركز الأول، لأنه يخص شركة أغذية ومشروبات يقع مقرها في ألمانيا، تُدعى HelloFresh، لكن ما دخلنا؟ ما يهمنا هنا هو شركات الألعاب، وفعلًا تواجدت أربعٌ منها في القائمة.

أسرع الشركات نموًا بين هؤلاء الأربعة، هي FEO Media الشركة المسؤولة عن تطوير ألعاب الهواتف الذكية، وتحديدًا الألعاب الاجتماعية منها مثل QuizClash و Pixduel. أتت في المركز الخامس عشر بين قائمة الألف. أما المركز الثاني -على صعيد شركات الألعاب- فكان من نصيب الاستوديو البولندي المعروف CD Projekt Red مطور ثلاثية The Witcher الملحمية ومالك متجر GOG المنافس الأقرب لمتجر Steam. حلّ الاستوديو في المركز 66 في القائمة ككل، بالمناسبة.

وفقًا لتقرير الفاينانشيال تايمز، فإن نمو إيرادات CD Projekt في هذه الفترة، بلغ 1,259 في المئة.

استكمالًا لقائمة شركات الألعاب، نجد المطور Nanobit يحل في المركز 404، فيما يأتي من ورائه المطور G5 في المركز 466، والأخير بين شركات الألعاب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق