أخبار

لدى مطور ذا ويتشر مشروع آخر سيتم تطويره بالتوازي مع Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077قام بالامس فريق CD Projekt بالكشف عن نتائجه المالية للربع المالي الأخير وخلال لقائه بالمستثمرين قام الفريق بالإفصاح عن بعض المعلومات حول مشاريعه القادمة.

حيث ذكر أولاً أن عملية تطوير Cyberpunk 2077 تحرز تقدماً كبيراً وبأن القسم الأكبر من أعضاء الفريق (حوالي 300 مطور) يعملون على هذا المشروع، كما وصف الاستوديو لعبة Cyberpunk 2077 بأنها مشروع طموح جداً لذلك فهم يكرسون جهد كبير لهذه اللعبة ولكنهم أكدوا بنفس الوقت أنهم مازالوا بحاجة لوقت أطول للعمل على هذا المشروع.

الأمر الثاني الذي ذكره الفريق أنهم في هذا العام يركزون على تطوير لعبة Gwent لذلك فإن نشاطهم الإعلامي سيكون خاص بهذه اللعبة، لذلك لا تتوقعوا سماع أية معلومات عن  Cyberpunk 2077 هذا العام، أيضاً أكد الفريق أنهم يخططون للعمل على مشروع آخر بالتوازي مع عملهم على لعبة  Cyberpunk 2077 لذلك فهم يبحثون الآن عن مزيد من المواهب لضمها للفريق.

وبالطبع لم ينتهي الاجتماع قبل أن يعرج الفريق على ذكر  The Witcher حيث أكدوا أنهم لن يعملوا على أية إضافات أخرى للجزء الثالث من السلسلة، ولكن عند سؤالهم عن إمكانية طرح جزء رابع أجابوا بالقول:

إن  The Witcher صممت لتكون ثلاثية والثلاثية لا يمكن أن تحظى بجزء رابع، أليس كذلك؟ إلا أننا نحب هذا  العالم كثيراً، لقد أمضينا 15 عاماً من أعمارنا بالعمل عليه واستثمرنا فيه الكثير من الأموال لذلك نحن سوف نفكر بهذا الأمر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق