أخبار

مبيعات سلسلة The Witcher تجاوزت 25 مليون مابين 2007 و2016

يكاد لا يختلف اثنان على حجم النجاح الهائل الذي حققته سلسلة The Witcher لاسيما الجزء الثالث منها الذي حاز على إعجاب النقاد واللاعبين وحصد العديد من جوائز لعبة العام.

واليوم قام مطور هذه السلسلة CD Projekt بتسليط الضوء أكثر على نجاحها مستخدماً لغة الأرقام، فخلال المؤتمر المالي الذي عقد اليوم كشف Adam Kiciński رئيس الفريق أن مبيعات سلسلة  The Witcher  تجاوزت 25 مليون نسخة مباعة عالمياً وذلك منذ طرح أولى أجزائها عام 2007 حتى نهاية العام 2016.

كما ذكر أن العائدات التي جناها الفريق من لعبة The Witcher III: Wild Hunt وحدها قد بلغت 236.5 مليون يورو، وأضاف بأن محتويات هذه اللعبة التي طرحت بعيد إصدارها ساهمت في رفع أرباح الفريق بشكل كبير حيث ازدادت إيرادات الفريق بالعام 2016 بنسبة 75% مقارنة بإيراداته عام 2015.

من ناحية أخرى ذكر Adam  أنهم سيستكملون استثماراتهم بعالم ذا ويتشر من خلال لعبة البطاقات Gwent: The Witcher Card Game والتي ستطرح في الأسواق في النصف الثاني من هذا العام، وتحضيراً لهذا الإطلاق سيعمل الفريق على طرح نسخة بيتا من هذه اللعبة يوم غد 31 مارس لمالكي بلايستيشن 4 وستستمر حتى تاريخ 3 أبريل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق