أخبار

مطور The Witcher 3 يُشدد على أن Blood and Wine آخر الإضافات

The Witcher 3 Blood & Wine

إن كانت لديك بعض الآمالِ -ولو طفيفة- في أن تُطلق استوديوهات “سي دي بروجيكت ريد” إضافاتٍ جديدة للعبة The Witcher 3: Wild Hunt عقب إصدار إضافة Blood and Wine هذا الشهر، فيؤسِفنا أن نخيب آمالك، وذلك عقب تأكيد مخرج اللعبة “كونراد توماسزكيوز” أن إضافة Blood and Wine ستكون آخر الإضافات رسميًا، اليوم.

فعبر إحدى المقابلات التي عُقدت معه، أجاب “كونراد” بشكلٍ قاطع أن إضافة Blood & Wine ستكون آخر الأشياء التي يوفرها الاستوديو لتلك اللعبة، على أن يوجه اهتمامته الكليَّة نحو Cyberpunk 2077 بعد ذلك.

ولوضع النقاط على الحروف، أوضح “كونراد” أيضًا إلى أن الاستوديو البولندي لن يتخلّّ كليًا عن اللعبة بعد إصدار الإضافة، بل سيُتابع أدائها، ويبدأ بإطلاق تحديثات وتحسينات متنوعة، سواءً للعبة الرئيسية أو جميع الإضافات الصادرة، من آنٍ لآخر.

وعندما سُئل عن إمكانية إطلاق أدوات التعديل (RedKit) لنسخة PC، شدد على أن المطور يأمل أن يفعل شيئًا حيال الأمر، لكنه لا يستطيع تأكيد أو نفي ذلك في الوقت الراهن.

وبالعودة لأغسطس الفائت، كانت “سي دي بروجيكت ريد” قد أطلقت أدوات تعديل (ModKit) للعبة The Witcher 3 والتي خوّلت العديد من اللاعبين من ابتكار أشياء مجنونة ورائعة، لكن يؤكد بعض محبي اللعبة على أن ذلك لم يكن كافيًا، وأنهم يرغبون في الحصول على النسخة الجديدة من الأدوات (REDkit) والتي تتضمن مميزات أفضل.

جدير بالذكر أن إضافة Blood and Wine للعبة The Witcher 3 ستصدر بشكل رسمي في الواحد والثلاثين من مايو الجاري، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق