أخبار

يبدو أن Catherine قادمة للحاسب الشخصي قريبا

نجحت لعبة Catherine في تحقيق نجاح قوي طوال السنوات الماضية لأسباب عديدة، أما بسبب أسلوب اللعب أو الألغاز التي وفرتها أو الشخصيات التي ترغم اللاعب على التفاعل مع القصة، وأحداثها المثيرة للجدل، وبعد فترة من كونها حصرية للاجهزة المنزلية بمختلف إصدارتها، يبدو أن العنوان قادم قريبا للحاسب الشخصي.
 
تقرير Dualshockers أوضح أن الصفحة الرسمية للعبة Bayonetta عبر متجر Steam تم تحديثها من خلال إضافة صورة جديدة لأحد الأغنام مع استخدام كلمة Baa، وعلى الرغم من أنه ليس دليل قاطع، إلا أن اللاعبين توقعوا أن يكون الأمر تلميح لنسخة الحاسب الشخصي من اللعبة الصادرة لأول مرة لجهاز PS3 في عام 2011.

بالطبع لا تعد تلك هي المرة الأولى التي يتم التشويق فيها لعناوين جديدة عبر Bayonetta حيث سبق وتم التطرق لنفس الأمر مع لعبة Vanquish في 2017، وفي العام الماضي تم التشويق للعبة Puyo Puyo Tetris، وتأتي هذه الأخبار للتوافق مع التقارير الأخيرة التي تحدثت عن تصنيف لعبة Catherine: Full Body عمريا لإطلاقها قريبا على PS4 و PS Vita مع محتويات جديدة تماما، وهو ما تم تأكيده لاحقا من قبل شركة أطلس.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق