أخبار

Konami تؤكد: Sony تعاونت معنا لإحضار مجموعة Castlevania Requiem

Castlevania Requiem

حمل الأمس أنباءً سارَّةً لعشَّاق سلسلة Castlevania بالإعلان عن مجموعة “Castlevania Requiem” والتي تتضمن لعبتيّ Symphony of the Night و Rondo of Blood. ولكن، ما كان غريبًا في هذا الإعلان هو أن المجموعة المُحسَّنة هذه لن تصدر إلَّا حصريًّا على PlayStation 4، فيا تُرى لِمَ؟

وهنا، أوضحت شركة Konami أن استوديوهات Sony العالميَّة قد ساهمت في تطوير هاتين النسختين عاليتيّ الجودة، عبر بيان الإعلان الرسميّ:

عِش الكلاسيكيتين الخالدتين كما لم يسبق لك من قبل؛ بفضل شراكة Konami مع SIE Worldwide Studios لتطوير هاتين النسختين المُحسَّنتين عاليتيّ الجودة.

إذًا، يبدو أن أشياءً مثل 4K و 1080p والكؤوس ودعم تأثيرات يد التحكم التفاعلي لن ترى النور على أي جهازٍ آخرٍ بخلاف PS4. ومع ذلك، يجدر الإشارة إلى أن Symphony of the Night انضمَّت في وقتٍ سابقٍ إلى مكتبة Backward Compatibility، وهو ما يعني أن لاعبي Xbox One يمكنهم الاستمتاع بها الآن — مع العلم أنها النسخ الأصليَّة وليست المُحسَّنة.

يُذكر أن مجموعة Castlevania Requiem: Symphony of the Night & Rondo of Blood ستصدر في السادس والعشرين من أكتوبر، المقبل عبر Playstation Store حصريًّا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق