أخبار

مجموعة Castlevania الكلاسيكية قادمة للبلايستيشن 4 في أكتوبر

Castlevaniaلم يمض سوى أسبوع فقط على رصد حصول لعبتين من ألعاب سلسلة Castlevania الكلاسيكية على تقييم من منظمة التقييم العمري الكورية وهما Symphony of the Night و Rondo of Blood.

تلك الخطوة اعتبرها البعض مؤشر بأن هاتين اللعبتين بطريقهما للطرح لجهاز بلايستيشن 4، وبالفعل جاء اليوم الإعلان الرسمي حيث كشفت كونامي عن مجموعة Castlevania Requiem: Symphony of the Night & Rondo of Blood التي تضم كل من اللعبتين المذكورتين أعلاه.

وهذه المجموعة ستصدر بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 4 مع تحسينات برسومها حيث تم رفع الدقة لتدعم 1080p و كذلك 4K علاوة على تحسين جودة رسوم الخلفيات باللعبة، كما ستدعم ألعاب المجموعة التروفيز إلى جانب دعم مزايا يد التحكم DualShock 4  مثل ميزة الاهتزاز والمايكروفون وعصا الأنالوج.

هذا ونذكر بأن مجموعة Castlevania Requiem: Symphony of the Night & Rondo of Blood ستصدر حصرياً للبلايستيشن 4 في 26 أكتوبر المقبل عبر متجر بلايستيشن، ولمن لا يعلم فإن Symphony of the Night كانت قد صدرت أول مرة عام 1997 لجهاز بلايستيشن أما Rondo of Blood فكانت قد طرحت باليابان عام 1993 لجهاز PC Engine CD.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق