أخبار

مسلسل Assassin’s Creed سيدور حول أيديولوجية الصراع بين الأساسنز وفرسان المعبد

Assassin’s Creedمنذ نحو أسبوع تم الإعلان عن مسلسل أنمي مقتبس من سلسلة Assassin’s Creed سيقوم بإنتاجه Adi Shankar منتج مسلسل Castlevania الذي بدأ عرض موسمه الأول عبر شبكة نتفلكس قبل أيام.

اليوم وعلى هامش النجاح الذي يحققه مسلسله الجديد تحدث  Adi Shankar عن مشروعه المقبل الذي يخص سلسلة أساسنز كريد كاشفاً بعض التفاصيل حوله، فذكر أنه بالمسلسل القادم سيروي قصة تكون من بطولة شخصيات عرفناها في سلسلة  Assassin’s Creed كما فعل مع Castlevania.

كما أضاف بأن قصة المسلسل لن تقتصر على قصة أحد الأساسنز الذي يجوب الأركان ليقضي على من يقف بطريقه، بل سيكون المسلسل مركزاً أكثر على أيديولوجية الصراع مابين الأساسنز وفرسان المعبد.

بنفس الطريقة التي اتبعناها في Castlevania القصة تتمحور حول الأجيال ضمن العائلة على مدار عدة سنينن، Assassin’s Creed ستركز أكثر حول أيديولوجية الصراع، فهذا ما تمثله Assassin’s Creed إنها حول الصراع مابين  الأساسنز وفرسان المعبد.

بالنسبة لكل منهما هنالك نفاق حول الأيديولوجية الخاصة بهم وأنا اريد أن أغوص في ثنايا هذه الأيديولوجيات المختلفة والمتصارعة.

تابع المنتج بالقول أنه بعقيدة Assassin’s Creed فإن قابيل هو من أسس النظام الذي يتبعه لاحقاً فرسان المعبد، والمسلسل الجديد سيسلط الضوء على فلسفة الصراع بين الأساسنز الذين يرون بإن الإرادة الحرة تهدف لازدهار البشرية وبين فرسان المعبد الذين يؤمنون بأن النظام هو من يحقق النجاح وهذا ما سيكون محور المسلسل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق