أخبار

رسميا: Captain Tsubasa: Rise of New Champions قادمة في 2020

شركة بانداي نامكو للترفيه اوروبا فخورة بالإعلان عن آخر ألعاب كرة القدم الآركيد الخاصة المستوحاة من الكابتن تسوباسا – أو كما نعرفه بعالمنا العربي الكابتن ماجد – وهي Captain Tsubasa: Rise of New Champions. اللعبة ستكون متوفرة في عام 2020 على بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش والحاسب.

سيتمكن العالم العربي آخيراً بالاستماع باللعبة الجديدة للكابتن تسوباسا لأول مرة على الإطلاق مع اعطاء منظور جديد لألعاب كرة القدم من خلال اللقطات المثيرة الأولى التي جعلت اسم كابتن تسوباسا مشهوراً الى حد كبير.

تتميز لعبة كابتن تسوباسا – نهوض الأبطال الجدد برسومات شخصيات الأنيمي المعروفة مع امكانية اللعب بها مع تقديم أوضاع متعددة للعبة لإبقاء مشجع كرة القدم على أرض الملعب وخارج المقعد.

يقول هيرفيه هورديت ، نائب الرئيس الأول للتسويق الرقمي والمحتوى في شركة بانداي نامكو للترفيه اوروبا:

إن الحصول على ترخيص كابتن تسوباسا لإحضار لعبة كرة قدم إلى السوق العربي هو حلم أصبح حقيقة”. “الكابتن تسوباسا: نهوض الأبطال الجدد لم يتم إنشاؤه فقط لمحبي المانجا ، ولكن سيتمتع به عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم!

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق