أخبار

مطور Resident Evil يعمل على تقنية لجهاز الواقع الافتراضي

ResidentEvil_1 (Copy)

سبق وتبين أن شركة Capcom تعمل على تطوير ألعاب لأجهزة الواقع الافتراضي، وكشفت عن لعبة Kitchen و هي لعبة رعب استعرضتها الشركة باستخدام جهاز الواقع الافتراضي PlayStation VR.

قد توقع الكثير أن تستمر الشركة بعملها مع هذه الأجهزة، ولكن اليوم قد تم تأكيد ذلك فقد تبين أن الفريق الأول المسؤول عن تطوير الألعاب لدى الشركة والذي يعرف بتطوير سلسلة Resident Evil، سوف يعمل على أجهزة الواقع الافتراضي، وسيقوم بتطوير الألعاب عليهم وتقديم محرك خاص لهذه الأجهزة، الفريق المسؤول عن ذلك يترأسه “Jun Takeuchi” مخرج لعبة Resident Evil 5.

قال الفريق أنه حالياً يركز كل طاقته في الدخول بقوة بالمنافسة في سوق أجهزة الواقع الافتراضي، وقالوا إن لعبة Kitchen قد حققت نجاح جيد وتلقت ردود فعل جيدة من اللاعبين، لكنهم يعملوا الآن على محرك خاص سيدعم تطوير الألعاب للواقع الافتراضي، وبرأيهم الواقع الافتراضي حالياً هو أكثر الأمور المشوقة والتي تتعرض لمنافسة كبيرة بين الشركات.

بالإضافة إلى ذلك سيعمل الفريق على تقديم ألعاب جديدة وقديمة من الشركة لتدعم استخدام أجهزة الواقع الافتراضي، وقد صرح بعض مطورو ألعاب سابقاً أنهم يرغبون بتقديم دعم لتلك الأجهزة لكي تعمل الألعاب سابقة الذكر عليهم، إلا أنهم حالياً لم يصرحوا بشكل رسمي بعد إن كانت السلسلة سوف تدعم الواقع الافتراضي أم لا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق