أخبار

كابكوم تدرُس إحضار المزيد من السلاسل والألعاب لأجهزة الجيل الحالي

Resident Evil 2

في الوقت الذي لم نرَ فيه ألعابًا جديدةً -كثيرة- من شركة “كابكوم” في الوقت الراهن، تقوم الشركة اليابانية بإعادة إطلاق بعضًا من ألعابها على أجهزة الجيل الحالي، وخلال الأشهر القليلة الماضية، ركزت الشركة على إحضار سلسلة Resident Evil، ويبدو أنها تُفَكِّرُ في ألعابها الأصلية الأخرى وباقي الألعاب التي سيكون بمقدورِها إحضارها مجددًا.

ففي مقابلةٍ أُجريت معه مؤخرًا، أكد “أنتوني مولانت” مسؤول كابكوم-أوروبا أن الناشر يدرُس كافَّة الاحتمالات الممكنة في إعادة السلاس القديمة وإحضارها في المستقبل، فضلًا عن مناقشته لإطلاق نسخة جديدة من Resident Evil 2 باعتبار أن جماهير السلسلة طالبوا بذلك لوقتٍ طويل، وذلك بتصريحه قائلًا:

نحن نمتلك ثروةً من الألعاب الأصلية والألعاب الأخرى التي يمكن إحضارها مجددًا، لكن القرار يعودُ إلى السوق ورغبات جماهيرنا، Resident Evil 2 كانت مطلوبةً بشدة من قِبل الجماهير لوقت طويل جدًا، ومحبوها صاحوا لفترةٍ طويلةٍ -وبما فيه الكفاية- بصوتٍ عالٍ لنسمع ذلك، نحن لن نُحضر أي شيء يريد الجميع لعبه، لكننا سننظر إلى الأشياء ونقول: “جماهيرنا يحبون هذه، إذًا، علينا النظر ودراسة إعادتها وإحضارها مرة أخرى”، ولذا، نحن نعاين كل الاحتمالات، ومن المبكر جدًا أن أعطيك أسماء -الألعاب- حاليًا.

وبالفعل، تمتلك كابكوم سلاسلَ وألعابًا كبيرةً بحاجة لرؤيتها على الجيل الحالي مجددًا، لِمَ لا تُفصح عن الألعاب التي ترغب برؤيتها على الجيل الحالي؟ يمكنك ذلك، فقط قُم باستخدام قسم التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق