أخبار

الإضافات المقبلة للعبة Street Fighter V قد تتأخر، والمطور يتحدث عن السبب

Street Fighter V

لازالت كابكوم تسعى جاهدةً لحل جميع مشكلات Street Fighter V بجانب تحسين طُرق تواصلها مع مجتمع اللاعبين، إذ أكدت ووعدت أن الوضع الحالي سيتغير للأفضل، اليوم.

وتجلى لنا ذلك عبر مقالةٍ نُشِرَت على الموقع الرسمي للشركة اليابانية، تحدثت فيه عن بعض مخاوفها فيما يتعلق بلعبة Street Fighter V، وعن إطلاق شخصية Ibuki التي من المقرر أن تصدر نهاية الشهر الجاري بجانب الطور السينمائي، وذلك بتصريحها قائلةً:

أول شيء، نريد إطلاق إضافة شخصية Ibuki بشكلٍ صحيح، كنا قد أشرنا سابقًا لإطلاقها في آخر أسبوع من شهر مايو الفائت، لكن بغرض تقديم تجربة أفضل للاعبين، قررنا تأجيلها، وحاليًا نستهدف الأسبوع الأخير من يونيو الجاري، بجانب الطور السينمائي.

و نحن نعتذر للاعبينا حول العالم بسبب عدم إعلان التأجيل باكرًا وجعلهم ينتظرون اللاشيء بنهاية مايو.

وأردفت:

وبالمضي قدمًا، سيواصل فريق التطوير وضع جودة المنتج قبل كل شيء، وهذا ما ربما قد يؤدي لمزيدٍ من التأجيلات، وفي حال حدث ذلك، سنكون أكثر شفافيةً مع مستخدمينا.

يُشار إلى أن كابكوم شوّقت اللاعبين لمزيدٍ من التفاصيل والمعلومات المثيرة، التي ستُعلَن في الأيام والأسابيع المُقبلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق