فحسب مسؤول الشركة Kenzo Tsujimoto فإن الألعاب برأيه هي منتجات رفاهية وليست أساسية لذا يجب أن تقدم بأعلى جودة ممكنة، ولتحقيق ذلك تعمل الشركة على زيادة أعداد موظفيها وهي تخطط للوصول إلى 2500 موظف بحلول 2021.
كذلك تخطط الشركة لزيادة ميزانية شراء التقنيات الجديدة لمواكبة التطوير وتقديم منتجات بجودة أعلى، ومن أجل ضمان مكانة عالية بالسوق تريد كابكوم أن تطلق حوالي 3 عناوين رئيسية كل عام، وأكد على ضرورة تقديم عناوين جديدة كلياً فهي تساهم في زيادة النمو للشركة.
وستعمل الشركة على إطالة عمر المبيعات لألعابها عبر طرح محتويات إضافية وتحديثات للألعاب تجعل مبيعات الالعاب تمتد ما بين 3 إلى 4 سنوات، كما أنها لن تنسى الاعتماد على سلاسلها الشهيرة فهي تريد أن تطلق جزء جديد من هذه السلاسل كل عام.
طبعاً هذا لا يعني أنها تريد التحول لنظام الإطلاق السنوي للألعاب لكن الأمر سيكون كما فعلت بالسنوات الماضية حيث أصدرت Street Fighter 5 بالعام 2016 من ثم طرحت Resident Evil 7 في 2017 من ثم Monster Hunter World في 2018 وهكذا.
بالحديث عن Monster Hunter World نذكر بأن مبيعاتها تجاوزت 10 مليون نسخة وفق تقرير صدر في أغسطس الماضي.