أخبار

كابكوم تريد أن تصبح مطور الألعاب الأول في العالم

Resident Evil 7: Biohazard

في التقرير السنوي الخاص بالشركة، كشفت “كابكوم” عن طموحاتها وأكدت رغبتها الكاملة في أن تصبح مطور الألعاب الأول في العالم، اليوم.

بقراءة التقرير، نرى مدير عمليات التطوير “يوتشي إجاوا” يوضح أن الناشر الياباني بات يكرّس جهوده في استقطاب المطورين والموظفين الموهوبين وتخصيص النفقات المالية والتوسع في الاستثمارات وذلك لتعزيز قدرات وإمكانات عمليات التطوير. مُضيفًا أنهم لا يستطيعون إغفال أهمية بعض أنواع الالعاب، مثل ألعاب التصويب والألعاب الاستراتيجية، وأكمل:

سنستفيد من نقاط القوة خاصتنا وسنُبقِي أعيننا على اتجاهات السوق، وسنمضي قُدُمًا في تطوير الألعاب التي من غير الممكن أن تراها إلا من كابكوم.

Dead Rising 4

كما أشار “إيجاوا” إلى أن كابكوم قد تقرر تجديد موقفها في السوق وفقًا للجودة بدلًا من العائدات:

أصدر رئيس الشركة بيانًا، يُعِيد التأكيد فيه على أننا لن نتهاون في عملية إطلاق منتجاتنا في السوق، مع الإصرار على الجودة وتطوير الالعاب رقم واحد في العالم.

يُشار إلى أن كابكوم تُطور عددًا من الالعاب الكبرى حاليًا، تشمل Dead Rising 4 التي ستصدر في ديسمبر، ومن ثمَّ Resident Evil 7 في يناير الذي يليه. بجانب عزمهم إصدار نسخة محسَّنة من Resident Evil 2 في وقتٍ ما غير معلنٍ بعد.

برأيك، هل ستصبح كابكوم مطور الألعاب رقم واحد في العالم؟ شاركنا عبر قِسم التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق