أخبار

مشاريع مطوري Dead Rising القادمة سيتم تطويرها باستخدام Unreal Engine 4

Capcom-Vancouver-UE4-Ann

مضى وقت لم نسمع به عن أخبار فريق التطوير Capcom Vancouver الذي كان قد اصدر آخر ألعابه عام 2013 وهي لعبة Dead Rising 3 لجهاز اكسبوكس ون، ولكن على مايبدو فإن الفريق لديه عدة مشاريع يعمل عليها بالسر.

هذا ما كشفه اليوم  Joe Nickolls مدير الاستوديو حيث أعلن عن تعاونهم مع شركة  Epic Games بهدف استخدام محرك التطوير Unreal Engine 4 في مشاريعهم المقبلة التي لم يتم الإعلان عنها كما ذكر بأنهم قاموا بإطلاق حملة توظيف واسعة أيضاً بهدف ضم مواهب جديدة تكون قادرة على الاستفادة من قدرات هذا المحرك لصنع ألعاب تقدم تجربة ترفيهية لم يقدمها أحد من قبل.

إن لدينا رؤية طموحة للانتقال بمشاريعنا القادمة إلى مستوى أكبر فبينما كان المحرك الذي استخدمناه في ألعابنا السابقة يلبي الاحتياجات بذلك الوقت، إلا أن الانتقال لمحرك Unreal Engine 4 سيضع بين أيدينا الأدوات الصحيحة لتوجهنا المستقبلي، فنحن سوف نتعاون مع شركة Epic بهدف الحصول على اقصى القدرات والإمكانيات التكنولوجية المتاحة مما يسمح لنا بجذب مواهب جديدة وجعلها تنخرط بسرعة بالعمل على ابتكار عوالم لعب ترفيهية جديدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق