أخبار

Capcom تتفوق على باقي شركات النشر وفق تقرير Metacritic لأفضل الناشرين في 2018

Capcom

شهد العام 2018 منافسة شديدة بين ناشري ألعاب الفيديو فحصلنا على العديد من الالعاب المتعة والشيقة مثل God of War و Red Dead Redemption II والتي نالت تقييمات مرتفعة وقياسية.

لكن ماذا عن شركات النشر وأي شركة استطاعت أن تحقق أعلى الأرقام بمعدلات التقييم بالعام الماضي؟ الملفت للانتباه بأن لا سوني التي اختطفت لعبتها لقب لعبة العام 2018 ولا حتى روكستار من استطاع أن يتصدر قائمة أفضل الناشرين بل هي كابكوم.

حيث ورد اليوم في تقرير Metacritic بأن كابكوم أطلقت عام 2018 حوالي 14 لعبة Mega Man 11 و Monster Hunter World وكان الأعلى بينها بالتقييمات هي مونستر هانتر التي نالت معدل 90 بنسخة اكسبوكس ون وأقلها لعبة Megan Man X Legacy Collection 2  مع معدل 60 بنسخة سويتش.

ومع هذه العناوين الاربعة عشر الفريدة بحسب التقرير تربعت كابكوم على عرش القائمة كأفضل ناشري الألعاب مع متوسط 79.3 وتمكنت من الصعود 4 مراتب للأعلى أي من المركز الخامس العام 2017 إلى المركز الأول في 2018  متفوقة على Sega, EA, Nintendo,  وUbisoft.

أما بالمركز الثاني فحلت شركة سيجا مع معدل 78.5 وذلك بفضل ألعاب مثل Sonic Mania Plus (نالت معدل تقييمات 91) وTwo Point Hospital  (نالت معدل  83)، في حين أن شركات مثل نينتندو وسوني فقد جاء ترتيبهما متأخر في المراكز الخامس والسادس على التوالي.

طبعاً هنا نذكر بأن هذه القائمة هي للشركات التي طرحت العام الماضي قرابة 12 لعبة أو أكثر مع معدل تقييمات جيد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق