أخبار

مطور Resident Evil 7: مع إضافة الواقع الافتراضي شعرنا بأننا نعمل على لعبتين

Resident Evil 7 VR

لعبة Resident Evil 7 كانت من أوائل الألعاب الضخمة التي تحمل معها طور يدعم الواقع الافتراضي بشكل كامل أي يسمح للاعب بلعب اللعبة كاملة باستخدام نظارة بلايستيشن في أر.

هذا الطور لاقى استحسان من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء لما قدمه من تجربة زادت جرعة الرعب باللعبة وجعلت اللاعب يشعر بالفعل بأنه متواجد بعالمها، ولكن يبدو أن إضافة هذا الطور لم يكن بالامر السهل على مطور اللعبة.

فاليوم وخلال مقابلة مع المهندس المسؤول عن تطوير تجربة الواقع الافتراضي باللعبة Kazuhiro Takahara تحدث فيها عن التحديات التي واجهت المطورين والمصاعب أثناء عملية التطوير فقال:

لقد واجهنا عدة تحديات فلم نكن قادرين على استخدام خبرتنا السابقة كأساس للعمل على هذا الطور، ولم يكن بوسعنا الاعتماد على تقنيات التحكم القديمة أو استخدام الكاميرا الثابتة بتطوير المشاهد ومن أجل هذا شعرنا وكأننا نعمل على تطوير لعبتين.

وأضاف Takahara بهذه المقابلة أن كابكوم قامت بمساعدة الفريق عبر دعمه بفريق متخصص بالواقع الافتراضي عمل على تقديم مساعدات تقنية لهم تختص بتكنولوجيا الواقع الافتراضي، كما ذكر Takahara أن فريق التطوير اضطر للقيام بتعديلات كثيرة على اللعبة من أجل أن تتلائم مع طور اللعب العادي وطور اللعب بالواقع الافتراضي.

وختم Takahara حديثه بالإعراب عن سعادته لكون هذا الطور قد لقي أعجاب اللاعبين الذين استمتعوا باللعب فيه لأنه وضعهم بتجربة بعالم اللعبة من خلال أعين بطلها Ethan Winters.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق