أخبار

كابكوم تلمح لجزء رئيسي جديد من سلسلة Resident Evil

residentevilpic88

شركة كابكوم (Capcom) المطورة لسلسلة العاب ريزدنت ايفل (Resident Evil) لديها العديد من المخططات حول السلسلة سواء اطلاق اجزاء جانبية لها او اعادة اطلاق اجزائها السابقة بشكل محسن. لكن الاخبار حول جزء جديد اساسي في السلسلة شبه معدومة من فترة طويلة. ماساشيكا كاواتا (Masachika Kawata) احد المنتجين المخضرمين في شركة كابكوم اعطى تلميحة لعشاق السلسلة بحيث قال لهم: “ترقبوا آخر اخبارنا”

قال كاواتا: “حالياً لسنا في وضعية تسمح لنا بأن نتحدث عن الجزء السابع للعبة ريزدنت ايفل، لكن ارجو ان تترقبوا آخر اخبارنا حول هذا الموضوع”

كما هو معروف ان الجزء السادس من سلسلة ريزدنت ايفل لم يصل لسقف الطموحات سواء لدى اللاعبين من حيث اداء اللعبة او عند شركة كابكوم من حيث المبيعات. و هذا الشيء جعل عشاق اللعبة يشتكون من فقدان اللعبة للّمسة المرعبة المعروفة في سلسلة العاب ريزدنت ايفل.

كاواتا اتفق حول فقدان اللعبة للمستها المرعبة و وضح ان شركة كابكوم تريد ان تعود اللعبة لجذورها المرعبة.

قال كاواتا: “استطيع ان اتفهم ضجر اللاعبين من هذا الامر –يقصد فقدان اللعبة للمسة الرعب- بما أن اللعبة اصبح لها العديد من الاجزاء الجانبية، و بالتأكيد انا اؤمن اننا يجب ان ننتج اجزاء تقدم الرعب بشكله الصحيح، انا افكر في هذا الامر و ايضًا استعد له”

ايضا وضح كاواتا ان شركة كابكوم ستأخذ بعين الاعتبار اعادة اصدار الاجزاء السابقة من سلسلة ريزدنت ايفل نظراً للطلب الكبير من اللاعبين على اعادة اصدار اجزاء السلسلة القديمة.

من الجهة الاخرى وضح هيرويوكي كوباياشي (Hiroyuki Kobayashi) المنتج في شركة كابكوم ان حالياً ليس لدى كابكوم اي مخططات حول اجزاء جديدة للعبتي ديفل ماي كراي (Devil May Cry) و دراقونز دوقما (Dragon’s Dogma).

شخصياً اتمنى ان نرى جزء جديد من سلسلة ديفل ماي كراي الجميلة بحيث تعود شخصية دانتي -بطل اللعبة- بشكلها القديم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق