أخبار

كابكوم: Dead Rising 4 لن تكون آخر مغامرات بطل اللعبة

في شهر ديسمبر المقبل  سيكون عشاق Dead Rising على موعد مع الجزء الرابع الذي سيشهد عودة بطل اللعبة  Frank West إلى منطقة Willamette بعد 16 عاماً من أحداث الجزء الأول ليكتشف اسرار تفشي الوباء.

ويعدنا مطور اللعبة فريق Capcom Vancouver بأن يقدم لنا بهذا الجزء تجربة مختلفة وجديدة عن الاجزاء السابقة إلى جانب قصة رائعة ومليئة بالمهام الجانبية، واليوم تحدث المنتج المنفذ للعبة Bryce Cochrane عن الجزء الرابع وما سيحمله لنا خصوصاً على صعيد بطل اللعبة Frank West.

حيث تناول Cochrane موضوع كان قد أثاره سابقاً Geoff Coates المخرج الفني للعبة عندما صرح بأنهم يريدون بهذه اللعبة إخبارنا بتكملة قصة Frank حيث ستنهي قصة هذه الشخصية، لذلك عاد Cochrane و أوضح بأن Dead Rising 4 لن تكون آخر مغامرات بطل اللعبة ملمحاً إلى اننا قد نعود ونرى تواجد فرانك في أجزاء أخرى قائلاً:

إن شخصية Frank West هي البطل الأكثر شعبية في هذه السلسلة ونحن نريد أن ننهي قصته في Willamette وليس قصته الكلية بالسلسلة إنما سنروي بهذا الجزء الأحداث التي جرت في مدينة Willamette مابين بداية تفشي الفايروس وبعده.

من ناحية أخرى تحدث  Joe Nickolls مدير الاستوديو عن الأعداء في لعبة  Dead Rising 4 قائلاً:

ستشعر بأن الأعداء في اللعبة كانوا متواجدين بالمدينة قبل ان يصبحوا بهذا الشكل الغريب بعد تفشي الفايروس، نحن نريد أن نقدم فكرة بأن كل الناس الذين يهاجمون اللاعب لديهم سبب لتواجدهم في Willamette.

من الجدير بالذكر أن Dead Rising 4 قادمة في 6 ديسمبر على اكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق