أخبار

Capcom: مبيعات Resident Evil 2 أسرع من الجزء الأخير.. وإنجاز جديد للعبة Devil May Cry 5

حدَّثت شركة Capcom قاعدة بيانات شحنات ومبيعات ألعابها، والتي اشتملت على ألعابها الصادرة حديثًا، المتمثلة في Devil May Cry 5 و Street Fighter V و Resident Evil 2 Remake.

وبدايةً مع الشيطان الذي قد يبكي، أكَّدت الشركة اليابانية العملاقة أن شحنات لعبة Devil May Cry 5 قد تجاوزت 3.1 مليون نسخة عالميًا، بنهاية العام الفائت. وبذلك، يتجاوز الجزء الخامس الرئيسي من سلسلة الذبح والتقطيع الشهيرة الجزء الرابع، والذي لم يتمكّن من تخطِّي عتبة الثلاثة ملايين.

وبشكلٍ إجمالي، وصلت شحنات ألعاب سلسلة Devil May Cry إلى 21 مليون نسخة عالميًا.

ومن ناحيةٍ أخرى، تناولت Capcom الحديث عن لعبة القتال خاصتها Street Fighter V مؤكدةً أن شُحناتها تحاوزت 4.1 مليون نسخة عالميًا. وبذلك، تصل شحنات سلسلة القتال الإجمالية إلى 44 مليون نسخة منذ تدشينها.

وأخيرًا وليس آخرًا، أعلنت «كابكوم» عن وصول مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake إلى 5.8 مليون نسخة عالميًا. وبرقمٍ كهذا، تفوق الجزء الثاني المُعاد تطويره على مبيعات Resident Evil 7 من حيث سرعة الوصول، إذ احتاج الأخير إلى 15 شهرًا من أجل الوصول إلى عتبة الخمسة ملايين. في حين، احتاج الجزء الثاني لأقل من سنة للوصول إلى هذا الإنجاز.

وبذلك، وصلت شُحنات سلسلة الرعب والأكشن الشهيرة “Resident Evil” إلى 95 مليون نسخة مشحونة إلى جميع أنحاء العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق