انطلقت Resident Evil 7 وعلى عكس ما توقع البعض، حققت نجاحًا مذهلًا. لكن، متى أدرك مطورو “كابكوم” أنهم بحاجة لإعادة صياغة السلسلة وإعادة العمل عليها؟ يبدو أن Resident Evil 6 لها الفضل في ذلك.
ففي مقابلةٍ صحفية، أكّد المنتج “يون تاكوشي” أن نصائح اللاعبين بعد إطلاق الجزء السادس وردود أفعالهم هي من ساهم في تغيير وجهة نظرهم مع الجزء الرئيسي السابع.
بعد الجزء السادس من Resident Evil كانت لدينا الكثير من ردود الأفعال والاقتراحات من قِبل اللاعبين. أعتقد أن الكثيرين أحبوا تلك اللعبة، كانت كفريق الأحلام بوجود وتعاون أبطالهم المفضلين. في نفس الوقت، كان هناك الكثير من الناس يلمحون إلى سيرنا في طريق الأكشن والرعب بدلًا من رعب البقاء على قيد الحياة.
وأكمل:
كان التوقيت مناسبًا لأننا شعرنا بداخلنا أيضًا أنه الوقت المناسب لاتخاذ خطوات للوراء وإعادة تقييم معنى رعب البقاء وما تعنيه Resident Evil بالنسبة إلينا. والحقيقة الأخرى هي أنه في نفس التوقيت الذي أراد اللاعبون فيه ذلك، نحن أيضًا أردنا نفس الأمر في المرة المقبلة. هذا ما أعطاني الثقة لفعل شيء أصولي وإعادة ابتكار السلسلة.
يُشار إلى Resident Evil 7 متوفرة حاليًا على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.