أخبار

كابكوم تفسر سبب إصدارها Ultra Street Fighter II على سويتش والمزيد

Ultra Street Fighter II

في الشهر المقبل سيكون عشاق ستريت فايتر على موعد مع طرح لعبة Ultra Street Fighter II بنسختها المحسنة على سويتش والتي تحمل الاسم Ultra Street Fighter II: The Final Challengers.

وبمناسبة اقتراب هذا الموعد قررت الشركة الإدلاء ببعض المعلومات حول هذه اللعبة، من ضمنها سبب اختيار سويتش دون غيره لطرح اللعبة عليه، فذكرت الشركة أن هذا العام يصادف الذكرى السنوية الثلاثين لطرح اللعبة والتي كانت ببداياتها على أجهزة ينتندو لذلك أرادت كابكوم عبر تقديم نسخة محسنة من Ultra Street Fighter II أن تقول شكرا لعشاق نينتندو الذين كانوا من أوائل لاعبي هذه السلسلة.

كما ذكر Tomoaki Ayano المنتج المساعد لهذه اللعبة بأن أيدي تحكم Joy-Con الخاصة بسويتش تجعل منه خير مكان للتمتع بهذه اللعبة من قبل الآباء والأبناء على حد سواء عبر اللعب معاً كما كان الحال مع اللعبة الأصلية على SNES.

من ناحية أخرى تم ذكر أن لعبة Ultra Street Fighter II: The Final Challengers ستعمل على التلفاز بدقة الوضوح الكاملة وبسرعة 60 إطار بالثانية في حين ستعمل بنمط المحمول بدقة 720p، وتحوي اللعبة على طور Way of the Hado حيث يتحكم اللاعب بدور المقاتل Ryu بمنظور الشخص الأول ويقاتل بعض جنود  Shadowloo ومن ضمن المزايا الجديدة في هذا الطور هو المزج مابين أزرار Joy-Con وحساس الحركة باليد لإنتاج حركات خاصة مثل  Shoryuken و Shinku Hadoken.

وأخيراً تم ذكر أن هذه اللعبة ستحوي نمط للعب التعاوني يمكن لاعبين من التعاون معاً لمواجهة عدو قوي والقضاء عليه، وكذلك هنالك نمط المعرض  gallery mode حيث يتم عرض بعض الصور من ألعاب ستريت فايتر.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق