أخبار

مخرج Devil May Cry 5: تعلمنا الكثير من مطور DmC: Devil May Cry

DmC: Devil May Cryفريق التطوير Ninja Theory تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة في ألعابه التي كان آخرها اللعبة الممتازة Hellblade تلك اللعبة التي بالرغم من أنها تعتبر لعبة أندي إلا أنها قدمت كجودة لعبة ذات ميزانية ضخمة مما دفع بمايكروسوفت لاتخاذ قرار بالاستحواذ على هذا الفريق.

ومن المشاريع السابقة لهذا الفريق كانت لعبة DmC: Devil May Cry التي سبق وذكرت كابكوم بأنها فخورة بما قدمه الاستوديو بهذا المشروع وراضية عنه، اليوم أعاد المخرج Hideaki Itsuno الحديث عن الاستوديو وكال المديح له.

حيث ذكر بأنهم تعلموا الكثير من Ninja Theory و DmC فهو كان يذهب  إلى كامبردج مرة كل بضعة أشهر، فهم يتقنون تجسيد الستايل أو الأساليب الجديدة بالألعاب، وضرب مثال على ذلك ما فعله مع DmC لناحية أسلوب الرسوم والأنيميشن.

وتابع بالقول أن كابكوم قامت بالاستفادة مما تعلمته من فريق Ninja Theory وأضافته للعبتها المقبلة  Devil May Cry 5، وختم بالقول بأن الشركة دون شك ترغب بالعمل مجدداً مع الاستوديو ولكن هذا الأمر بات يحتاج إذناً من مايكروسوفت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق