أخبار

كابكوم منفتحة بخصوص العمل على ألعاب جديدة كليا

على الرغم من الإنتقادات المختلفة التي تعرضت لها شركة كابكوم في العقد الماضي، إلا أن الناشر الياباني تمكن من إستعادة ثقة محبيه مرة أخرى بعد مجموعة من الإصدارات الكلاسيكية التي حققت نجاح مميز سواء ريميك Resident Evil 2 أو الجزء الجديد من Devil May Cry، رغم ذلك لا تفكر الشركة في الإعتماد على ألعابها الحالية فقط، وإنما تخطط لتقديم مشاريع جديدة كليا تظهر لأول مرة على ما يبدو.

Ryozo Tsujimoto من شركة كابكوم تحدث في لقاء صحفي مع VGC مؤكدا تحقيق نجاح تجاري مميز في الفترة الماضية بفضل العناوين الكلاسيكية، ولكن هذا لا يعني التخلي عن تطوير ألعاب جديدة كليا في الفترة القادمة خاصة وأن الشركة مهتمة دائما بالأفكار الجديدة والمبتكرة، ولكن ما حدث في الفترة الماضية هو إبتكار طرق مختلفة لإعادة تقديم ألعاب الشركة الكلاسيكية.

شركة كابكوم لم تعلن عن أي لعبة جديدة منذ الكشف عن Dragon’s Dogma في عام 2012 لأجهزة PS3 و Xbox 360، ومن غير المعلوم ما إذا كانت الشركة تنوي استثمار مبالغ كبيرة في مشاريع جديدة أم سيقتصر الأمر على إنتاجات متوسطة وصغيرة وضخ أموال أكبر للعمل على إصدارات جديدة من ألعابها الكلاسيكية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق