أخبار

كابكوم توجه دعوات لبعض اللاعبين لاختبار لعبة Resident Evil جديدة

عادة يستبق كشف كابكوم عن مشاريع سلسلة Resident Evil بخبر يتحدث عن استدعائها لبعض أعضاء برنامج Resident Evil Ambassador من أجل اختبار مشروع غير معلن عنه من هذه السلسلة.

وهذا حدث من قبل مع ألعاب عدة ويبدو بأننا اليوم أما مؤشر جديد يوحي بنية كابكوم الكشف مستقبلاً عن لعبة جديدة من السلسلة حيث انتشر تقرير يكشف عن قيام الشركة بإرسال دعوات عبر البريد الالكتروني لعدد من أعضاء البرنامج تطلب منهم تسجيل أسمائهم وبياناتهم من أجل المشاركة في اختبار لعبة غير معلن عنها.

الشركة لم تتحدث عن ما هي هذه اللعبة لكن كل الأصابع تتجه لتدل على أنها لعبة Resident Evil 8 حيث سبق وسمعنا تسريبات عن أنها قيد التطوير لأجهزة الجيل المقبل.

وكان أحد المسربين قد أخبرنا بداية هذا العام عن أن كابكوم تعمل على الجزء الثامن وريميك الجزء الثالث الذي كشف عنه فعلاً قبل أيام، وهذا المسرب ذكر آنذاك بأن أحداث الجزء الثامن ستقع على جزيرة هجرت مؤخراً والتي تحوي على المختبر السري وستتناول القصة الحقيقة وراء إنشاء Eveline وغيرها من الأسلحة البيولوجية.

كذلك ستعلب الهلوسات عنصر هام بالقصة حيث لن يكون اللاعب قادر على التمييز بين ما هو حقيقي وبين ما هو خيالي، أيضاً تم ذكر بأن نجاح ريميك الجزء الثاني جعل كابكوم تفكر في العودة لاعتماد نمط الرؤية بمنظور الشخص الثالث بعد أن اعتمد الجزء السابع على منظور الشخص الأول.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق