أخبار

Capcom: سنصدر مزيدًا من الألعاب الرئيسية – ولكنها ستكون أقل عددًا

أكَّدت شركة Capcom أنها تعتزم إطلاق مجموعة من الألعاب الرئيسية في عامها المالي الذي سينتهي في 31 مارس 2021.

ومع ذلك، فإن الشركة اليابانية ستقوم بإصدار 13 SKUs فقط خلال العام المالي الجاري– وهو عددٌ يشمل نسخ Resident Evil 3 Remake الصادرة على PC و PS4 و Xbox One. وبالطبع هو رقمٌ أقل بكثير من 35 SKUs صدرت في العام المالي 2020 و 61 SKUs صدرت في 2019.

وإن لم يكن مصطلح “SKU” مألوفًا لديك، فهو ببساطة يُشير هنا إلى نسخ الألعاب التي تُطلقها الشركة. فمثلًا، إذا أطلقت Capcom لعبةً ما على PC و PS4، فهذا يعني أنها أطلقت اثنين من SKU.

وبالعودة إلى موضوعنا الرئيسي، أشارت الشركة أيضًا إلى أنها تمكّنت من تحقيق أرباحٍ قياسية قُدِّرَت بحاولي 25.5 مليونَ وحدةٍ من مبيعات البرمجيات خاصتها– وهذا يعني الألعاب وإضافاتها.

وتتوقع كابكوم أن تصل المبيعات إلى 28 مليونًا خلال العام المالي الجاري، وقالت أن ذلك سيحدث بفضل العديد من العناوين الرئيسية الجديدة ومبيعات الألعاب الصادر سلفًا.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Capcom أكدت تخطِّي مبيعات Resident Evil 2 Remake حاجز 6.5 مليونًا عالميًّا، فيما كشفت تفاصيلًا حول مبيعات ألعابها الأخرى الصادرة حديثًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق