الرئيسية / أخبار / كابكوم تفسر سبب تأجيل نسخة PC من Monster Hunter: World

كابكوم تفسر سبب تأجيل نسخة PC من Monster Hunter: World

Monster Hunter: World

يفصلنا قرابة الأسبوعين عن موعد طرح لعبة Monster Hunter: World على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 لكن على مالكي PC الانتظار حتى خريف 2018 للحصول على اللعبة.

إذا كنتم تتساءلون عن سبب هذا الفارق الزمني الكبير بين صدور النسخ الخاصة بالأجهزة المنزلية ونسخة الحاسب فإن المنتج Ryozo Tsujimoto فسر السبب بالقول:

بالنسبة لألعاب  Monster Hunter الرئيسية فهذه أول لعبة تصدر لجهاز PC لذلك علينا أن نكون متأكدين من أن هذه النسخة بالمستوى المطلوب، فبدلاً من أن تأخذ هذه النسخة بعض الموارد أثناء تطوير نسخ الأجهزة المنزلية وبالتالي لا يتم العمل عليها بالتركيز المطلوب، سنقوم بإطلاق نسخة الأجهزة المنزلية من ثم نأخذ مزيد من الوقت للعمل على نسخة الحاسب لتكون بأفضل جودة ممكنة.

كما ذكر المنتج بأن آلية العمل على نظام البحث عن لاعبين Matchmaking تختلف مابين الأجهزة المنزلية والحاسب، فبنسخة الأجهزة المنزلية يتم العمل على هذا النظام عبر شبكات الطرف الأول  PSN و Xbox Live،  لكن مع نسخة PC عليهم العمل أكثر لإنشاء نظام البحث عن لاعبين الخاص بهم.

بالختام أفاد Tsujimoto بأنه يعتقد بأن لاعبي PC لن يمانعوا من الانتظار لبعض الوقت كي يحصلوا على نسخة متقنة، وأضاف بأن كابكوم لا تريد تكرار ما حصل مع Street Fighter V حيث عانت اللعبة عند إطلاقها من مشاكل أثرت على استقبال اللاعبين لها.

المصدر

شاهد أيضاً

Rocket League

Rocket League تتصدر مبيعات متجر اكسبوكس بعد توافرها بمكتبة Game Pass

في الأسبوع الماضي تم الإعلان عن انضمام لعبة Rocket League لمكتبة ألعاب خدمة Game Pass ويبدو بأن هذا الأمر جعل اللعبة تتصدر قوائم مبيعات اكسبوكس.