أخبار

كابكوم: مبيعات Resident Evil 7 ستصل إلى 4 مليون نسخة

Resident-Evil-7-Bakers

لدى شركة كابكوم بالفترة المقبلة العديد من العناوين الضخمة التي ستقوم بطرحها، هذه العناوين يبدو أن الشركة تعول عليها كثيراً من أجل زيادة عائداتها.

واليوم ومن خلال كشف كابكوم عن نتائجها للنصف الاول من العام المالي الحالي للشركة والذي سينتهي في 31 مارس 2017 والذي شهد تراجع بالمبيعات بنسبة حوالي 9% وذلك بسبب قلة الإصدارات الضخمة بحسب الشركة، كما حمل هذا التقرير توقعات الشركة لأدائها على صعيد الاستثمارات بالفترة المقبلة معولة على عدد من المشاريع يأتي على رأس هذه المشاريع بالطبع لعبة Resident Evil 7.

حيث كشفت الشركة أنها تتوقع أن تحقق Resident Evil 7 مبيعات تقدر بحوالي 4 ملايين نسخة مباعة حتى تاريخ 31 مارس 2017، الإصدار الثاني الذي تعول عليه الشركة هو لعبة Dead Rising 4 التي تتوقع الشركة أن تحقق مبيعات حوالي 2 مليون نسخة مباعة والرقم نفسه تتوقع الشركة أن تحققه لعبتها  Monster Hunter XX التي أُعلنت عنها بالأمس لجهاز 3DS.

هذا ونذكر أن Resident Evil 7 ستصدر في يناير المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC بينما ستصدر Dead Rising 4 على اكسبوكس ون وPC  في 6 ديسمبر المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق