أخبار

رئيس كابكوم أوروبا يعترف: Resident Evil 7 VR أرعبتني كثيرًا

Resident Evil 7 VR

اعترف “كاتسوهيكو إتشي” -الرئيس التنفيذي لشركة كابكوم أوروبا- أنه وجد نسخة الواقع الافتراضي من Resident Evil 7 مخيفةً ومرعبةً للغاية -بالنسبة له- في إحدى المقابلات التي عقدت معه مؤخرًا.

بصراحة، وجدتُ نسخة الواقع الافتراضي مخيفة جدًا، والأمر بالتاكيد يعتمد كليًا عليك، فبعض الناس قد يلعبون جزءًا فقط منها عبر الواقع الافتراضي، والآخر ربما يلعبها بشكل كامل بالواقع الافتراضي، والآخر سيتجنب الواقع الافتراضي تمامًا ويلعبها على الشاشة العادية، الأمرُ متوقفٌ على قرارك واختيارك.

أما “أنتوني مولانت” مدير التسويق، والذي كان حاضرًا في نفس المقابلة، فقد أوضح أن اللعبة سيتواجد بها لحظات مخيفة فعلًا، لكنها لن تضع الناس في خطرٍ حقيقي، وذلك بتصريحه قائلًا:

أثناء تطوير اللعبة، سعى فريق التطوير بأكمله جعلها لعبة عادية وليست واقع افتراضي، ولذا، ملأها بالكثير من اللحظات المخيفة، ومن منطلق تجاربنا، نحن تأكدنا -قبلها- أننا لن نضع الناس في خطرٍ حقيقي؛ حتى مع وجود الواقع الافتراضي.

يُشار إلى أن Resident Evil 7 من المقرر أن تصدر في الرابع والعشرين من يناير المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق