أخبار

بعد Marvel vs. Capcom Infinite، كابكوم قد تُحضِر سلاسلها “النائمة” مجددًا

Marvel vs. Capcom Infinite

جذبت شركة كابكوم أنظار الكثيرين عندما أعلنت عن لعبة Marvel vs. Capcom Infinite -أول لعبة في السلسلة منذ خمس سنوات- في حدث PlayStation Experience 2016. والآن، تُناقش الشركة إمكانية إحياء سلاسلها الأخرى “النائمة”.

فوفقًا للبيان الصحفي الصادر من الناشر الياباني الكبير، فإنه وبجانب إطلاق ألعاب “ضخمة” مثل Infinite كل عام، ستركز الشركة على إحياء سلاسلها النائمة. تقول كابكوم أن هذه السلاسل لم تحصل على إصدارات جديدة في التاريخ الحديث؛ لكنها لم تُسمِّها صراحةً.

بدأت حملة الإحياء هذه مع Marvel vs. Capcom Infinite، التي تعتبر أول أجزاء السلسلة التي نراها منذ 4 أعوام. ستنطلق اللعبة الجديدة العام المُقبل، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. وهذا مزيدٌ من التفاصيل عنها.

انطلقت سلسلة Marvel vs. Capcom عام 199 ميلادية، ومنذ ذلك الحين، حصلت على حفنة من الإصدارات والأجزاء الأخرى. وتؤكد كابكوم من قصة Marvel vs. Capcom Infinite ستكون قوية وستقدم محتوًى جيدًا للاعب الفردي؛ بخلاف الأونلاين. كما أعلنت أيضًا أنها شحنت 7 ملايين نسخة من سلسلة Marvel vs. Capcom منذ إطلاقها قبل 16 عامًا.

ما السلسلة التي تود رؤيتها مجددًا من كابكوم؟ شاركنا برأيك عبر التعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق