أخبار

بعد Mega Man، كابكوم تعلن عن فيلم Monster Hunter السينمائي

Monster Hunterيبدو بأن شهية كابكوم مفتوحة هذه الأيام للتعاون مع منتجي هوليود من أجل تحويل أشهر سلاسل ألعابها إلى أفلام سينمائية بتمثيل واقعي، فيوم أمس كنا مع خبر بهذا الخصوص يتعلق بسلسلة Mega Man

أما اليوم فقد كشفت الشركة عن نيتها تقديم فيلم سينمائي مقتبس من Monster Hunter  بتمثيل واقعي، مصدقة بذلك تقارير كانت قد انتشرت بالعام 2016 عن نيتها بإنتاج فيلم مونستر هانتر وفي مايو الماضي كان هنالك أنباء بأن إنتاج هذا الفيلم سيبدأ في سبتمبر وبحضور بطلة أفلام Resident Evil.

شركة Constantin Film هي من ستتولى عمليات الإنتاج بحسب بيان كابكوم اليوم، كما سنشهد عودة التعاون بينها وبين Paul W.S. Anderson الذي عمل سابقاً على سلسلة أفلام Resident Evil حيث سيكون مخرج وكاتب ومنتج فيلم مونستر هانتر القادم.

الشركة لم تفصح عن موعد إصدار الفيلم لكنها ذكرت بأن عمليات التصوير ستبدأ هذا الشهر في جنوب افريقيا، وبالنسبة للقصة فهو سيروي لنا حكاية بطلين جاؤوا من عالمين مختلفين لمقاتلة خطر مشترك وهي الوحوش القوية والمميتة التي استوطنت بالأرض، وفي هذا الفيلم سنشهد تواجد عدد من الشخصيات المعروفة لعشاق السلسلة مثل Admiral.

وبحسب الأنباء فإن Milla Jovovich بطلة أفلام Resident Evil هي من ستلعب دور البطولة برفقة Tony Jaa و Ron Perlman.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق