الرئيسية / أخبار / تعاون بين ناشري Street Fighter وTekken لتقديم تجربة أفضل وتسريع التطوير

تعاون بين ناشري Street Fighter وTekken لتقديم تجربة أفضل وتسريع التطوير

Street Fighter وTekkenبعكس ما قد يظنه البعض، لطالما ربط بين Capcom و Bandai Namco علاقة قوية رغم أنهما يقدمان لعبتي قتال متنافستين هما  Street Fighter وTekken، هذه العلاقة تجسدت بأكثر من مرة عبر تعاون مشترك بين الطرفين حتى أننا حصلنا سابقاً على لعبة Street Fighter X Tekken.

هذا التعاون يبدو أنه سيتوسع بدء من اليوم فقد تحول إلى اتفاقية بين Capcom و Bandai Namco تم الكشف عنها اليوم وهي تسمح لكلا الشركتين بأن يتعاونا معاً بعمليات التطوير بالمستقبل بهدف تحسين تجربة المستخدم، وتسريع وتيرة الإنتاج وعملية تطوير ألعاب كلا الطرفين مع تقليل تكاليف الإنتاج.

كما تنص هذه الاتفاقية بأنه يسمح لكل من الشركتين استخدام عناوين بعضهما البعض لتقديم محتويات أكثر متعة بألعابهم مثل Street Fighter، وبحسب الاتفاقية فإن الشركتين سيتشاركان معاً المصادر والخبرة لتقديم خدمات أونلاين أفضل وتحسين عملية التطوير لعناوينهم، وأكدت كابكوم أن مثل هذه الاتفاقية ستفضي إلى أجواء صحية أكثر بصناعة الالعاب والعلاقات بين الشركات بهذا المجال.

هذه الاتفاقية قد تفضي إلى إمكانية أن نشهد مستقبلاً حضور بعض الضيوف من ألعاب كابكوم إلى ألعاب نامكو مثل ماراينا ظهور شخصية أكوما بلعبة تيكن 7، إلى جانب تقديم عناوين جديدة تمزج بين شخصيات ألعاب الشركتين على غرار Street Fighter X Tekken.

ماهي توقعاتكم لنتائج هذا التعاون؟

المصدر

 

شاهد أيضاً

Burnout Paradise Remastered

Burnout Paradise Remastered لن تحتوي على خيارات لشراء العناصر

يبدو أن Burnout Paradise Remastered لن تحتوي على أيّ خيارات لشراء العناصر مقابل مال حقيقي. ...