شاركنا Glen Schofield، مخرج لعبة The Callisto Protocol، المزيد من التفاصيل حول العنوان المرتقب والذي يعد بتجربة لعبة مثيرة على غرار ألعاب Dead Space الأولى، وهذه المرة ركزت تصريحاته على خيارات التخصيص والترقية المتاحة للأسلحة المختلفة داخل العنوان.
جاءت المعلومات الجديدة كجزء من تغطية شبكة IGN العالمية في معرض Gamescom، ويقول المخرج أن The Callisto Protocol تتضمن طابعات ثلاثية الأبعاد في كل مكان تعمل كمقر لتخصيص المعدات حيث يمكن للاعبين ترقية أسلحتهم، أما النقطة الأكثر إثارة للاهتمام فهي تلك الخاصة بوجود شجرة ترقية لكل سلاح في اللعبة تتيح للاعبين تخصيص هذه الأسلحة دون قيود.
تابع المخرج تصريحاته موضحًا:
يمكنك تخصيص سلاحك بالطريقة التي تريدها، لكنك لن تكون قادرًا على فتح شجرة الترقية بأكملها عند إكمال اللعبة لمرة واحدة فقط.
سيتم أيضًا موازنة الأسلحة بشكل متساوٍ بين خيارات الاشتباكات اليدوية القريبة والاشتباكات بعيدة المدى، مما يتيح للاعبين المزيد من الخيارات في تفضيلاتهم القتالية، على الجانب الآخر، ستتميز قوائم الترقية بخيارات تحسين للأسلحة تتطور بمرور الوقت، عوضًا عن التركيز على ترقيات خطية لإحداث ضرر أكبر على سبيل المثال، وإنما ستتغير الأسلحة لتصبح أكثر تخصصًا اعتمادًا على اختيار اللاعب للترقيات.
صرح Schofield أيضًا أنه مع اقتراب موعد الإصدار بعد عدة أشهر، يعمل الاستوديو بشكل أساسي على التخلص من جميع الأخطاء التقنية حاليًا، ما يعني أن عملية التطوير الرئيسية قد اكتملت بالفعل.
لعبة The Callisto Protocol ستصدر على PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC في 2 ديسمبر 2022.