أخبار

حصرية مايكروسوفت لعبة Call of the Sea تنطلق في ديسمبر التالي

كشف الناشر Raw Fury النِّقاب عن موعد إطلاق لعبة Call of the Sea والذي يأتي في وقتٍ أكبَر عمَّا أُعلِن خلال حلقة Inside Xbox لشهر مايو 2020.

وبحسب بيان الناشر السويدي، ستنطلق لعبة المغامرات والألغاز هذه في الثامن من ديسمبر التالي، على Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One و Steam و GOG و Xbox Game Pass.

وستكلفك هذه اللعبة مبلغ 19.99 دولارًا أمريكيًّا. كما فُتِحَت أبواب الطلب المسبق عليها من الآن عبر Microsoft Store، مع خصمٍ بنحو 10 في المئة على سعرها الأساسي حاليًّا.

لمحة عن لعبة Call of the Sea:

تدور أحداث هذه اللعبة في عام 1934 في أقصى جنوب المحيط الهادئ، عندما عبرت “Norah ” المحيط بعد اتِّباعها مسار رحلة زوجها المفقود، لتجد نفسها في جنة جزيرة خصبة– مكان مجهولٌ منسيٌ تنتشر فيه بقايا حضارة مفقودة.

ما الأسرار الغريبة التي ستلاقيها في تلك الرحلة وماذا ستكتشف “Norah” خلال سعيها لمعرفة الحقيقة؟

وجديرٌ بالإشارة إعلامكم أن اللعبة جَرى تطويرها على محرِّك Unreal Engine 4، فيما كان من المزمع إصدارها في العام القادم– ولكنها ستتوفر الشهر التالي خلال العام الجاري.

يُذكر مجدَّدًا أن لعبة Call of the Sea ستتوفر على PC و Xbox Series و Xbox One و Xbox Game Pass في 8 ديسمبر 2020 وبسعر 19.99 دولارًا أمريكيًّا فقط.

فيديو الإعلان عن موعد الإصدار:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق