أخبار

انطلاق عملية شامروك و الرعب بلعبة Call of Duty: WWII، إليكم التفاصيل

Call of Duty:WWII

رغم كشف أكتيفجن عن أحدث أجزاء سلسلة Call of Duty إلا أن دعم لعبة Call of Duty: WWII مازال مستمراً حتى الآن حيث تسعى الشركة لتقديم محتويات تجدد تجربة اللعب وتبقي اللاعبين متمسكين باللعبة لأطول فترة ممكنة.

فاليوم كشفت عن مجموعة من الإضافات القادمة للعبة Call of Duty: WWII، البداية كانت مع حدث Operation: Shamrock & Awe أو عملية شامروك و الرعب التي باتت متاحة بدء من اليوم للاعبين وستستمر لغاية 3 أبريل وهي مستواحاة من عيد St. Patrick, وستجلب معها قوائم تسجيل للعب الجماعي, و مجموعة عتاد محدودة الوقت, بالإضافة لأوامر و عقود خاصة ذات أمتعة و أسلحة مميزة.

وكما أشارت التسريبات يوم أمس، سيتم طرح خريطة Shipment 1944 الكلاسيكية مجاناً  بنسخة معاد تصويرها وستتوفر لحاملي تذكرة الموسم أولاَ بدأ من اليوم و لبقية اللاعبين من يوم الجمعة 16 مارس، إلى جانب طرح إضافة Leprechaun Hunt Moshpit التي تجلب معها أنماط Team Deathmatch, Hardpoint, Kill Confirmed و Domination بصيغة مختلفة مع وجود جني زومبي مخبأ في كل خريطة. كل من يتكمن من القضاء على الجني الصغير المرعب سيحصل على مكافأة أثمن من الذهب – تعبئة كاملة للـ Scorestreaks لجميع العتاد المزود جاهز للنشر.

سيتوفر هذا النمط للاعبين كقائمة تسجيل حدث عام خلال عملية شامروك و الرعب, مع نقاط مضاعفة 2XP من 9 مساءً بتوقيت الإمارات \ 8 مساءً بتوقيت السعودية يوم 16 مارس إلى 9 مساءً بتوقيت الإمارات \ 8 مساءً بتوقيت السعودية يوم 19 مارس.

هذا لن يكون كل شيء حيث سيتم خلال الحدث منح اللاعبين مجموعة من الأسلحة والمعدات الجديدة والأزياء والخوذ, و تمويهات للأسلحة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق