أخبار

رسميا: الحرب العالمية الثانية ستكون مسرح أحداث Call of Duty القادمة

Call of Duty: WWII

أعلنت “أكتيفجن” أن أحداث الجزء التالي من سلسلة التصويب Call of Duty ذائعة الصيت ستدور خلال الحرب العالمية الثانية، اليوم.

ففي إعلانٍ مقتضب، قال الناشر أن استوديو Sledgehammer Games هو المسؤول عن تطوير Call of Duty: WWII التي سيُسدل السِتار عنها خلال بثٍ مباشرٍ، يوم الأربعاء القادم، الموافق السادس والعشرين من أبريل الجاري، في الثامنة مساءً بتوقيت السعودية. اكتفت الشركة بنشر صورة تشويقية، هي من تراها أعلاه.

بطبيعة الحال، لم يُحدد الناشر الأمريكي موعد إطلاق اللعبة، لكننا اعتدنا على أن ألعاب Call of Duty عادةً ما تكون في شهر نوفمبر، بعد إعلانات الربيع. لم يتم تحديد الأجهزة التي ستنطلق عليها حتى اللحظة كذلك.

نص الإعلان الكامل:

ستعود Call of Duty لجذورها مع الحرب العالمية الثانية، من تطوير استوديو Sledgehammer Games. سنكشف المزيد من التفاصيل في الإعلان العالمي عبر بثٍ مباشرٍ هذا الأربعاء، وسيحضره مؤسسو استوديو Sledgehammer Games بمن فيهم “مايكل كوندري” و “جلين سكوفيلد”. سيتمكن الجمهور من إلقاء نظرة أولى على Call of Duty: WWII في هذا البث.

المثير للاهتمام، أن السلسلة عندما بدأت عام 2003، دارت أحداثها في الحرب العالمية الثانية، كما لحقت أربعة أجزاء أخرى تغطي نفس الفترة، بلغت ذروتها مع Call of Duty: World at War. ومنذ ذلك الحين، وكما تعلم، تركز السلسلة على فترات زمنية أخرى، شَملت الستينات وحروب المستقبل والفضاء.

يُشار إلى أن تسريبًا قد أظهر في وقتٍ سابقٍ أن الجزء القادم من Call of Duty سيدور خلال الحرب العالمية الثانية، وهو ما قد كان فعلًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق