أخبار

أكتيفجن تقر بخطأها في Infinite Warfare وتقرر العودة لجذور السلسلة

بالرغم من أنها سابقاً كانت قد صرحت بأن لعبة Infinite Warfare  هي اللعبة رقم واحد في المتاجر الأمريكية عام 2016 وذلك لناحية الأرباح والايرادات التي حققتها اللعبة وبأن سلسلة Call of Duty هي الأكثر مبيعًا في العالم للعام السابع ولكن يبدو بأن أكتيفجن قررت أخيراً الاعتراف بأن تلك اللعبة لم تكن عند حسن ظن جمهور السلسلة وبانها ربما قد أخطأت بالتوجه الجديد فيها.

هذا بحسب تصريح  Eric Hirshberg أحد مسؤولي أكتيفجن خلال لقاءه مع المستثمرين يوم أمس حيث أقر Eric بأن انتقال Infinite Warfare  إلى الفضاء لم يعجب اللاعبين كثيراً وبالتالي شهدت الشركة انخفاضاً في عائدات هذه اللعبة ومبيعاتها مقارنة بالأجزاء السابقة فاللاعبين لم يحبوها كما قال.

وبينما ذكر Eric أن لعبة  Infinite Warfare لم تكن لعبة سيئة بل على العكس كانت لعبة جيدة فيها الكثير من عناصر اللعب الجديدة إلا أن أجوائها المستقبلية وطابع الخيال العلمي الذي طغى عليها لم يعجب لاعبيها، و أضاف قائلاً أنها ربما كانت اللعبة الخطأ بالوقت الخطأ مما أدى لعدم تحقيقها النجاح الذي كان متوقع منها.

بعد ذلك أكد Eric بأن لعبة هذا العام التي ستأتنيا بالخرف المقبل من فريق Sledgehammer Games ستشهد العودة لجذور السلسلة وهو أمر طالما طالب به عشاق Call of Duty وبأنها ستعود من جديد لتركز على أساليب القتال الكلاسيكية رافضاً الكشف عن تفاصيل تتعلق بقصتها أو زمان وقوع أحداثها.

ما هي توقعاتكم للعبة Call of Duty لهذا العام؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق