أخبار

Call of Duty Warzone تطلب من لاعبي PC التحقق عن طريق SMS للعب!

أعلن استوديو Infinity Ward عن تطبيقه نظام أمانٍ جديدٍ في لعبة Call of Duty Warzone.

وسيضطر لاعبو الحاسب الشخصي الجُدد من الآن فصاعدًا لربط حساباتهم في لعبة Battle Roayle المجانية المنفصلة هذه بأرقام هواتفهم في خدمة التأكيد عبر الرسائل القصيرة “SMS”.

وهذا يعني بشكلٍ أساسيٍ أن أي أحدٍ لا يمتلك حسابًا في اللعبة حاليًّا سيتضطر إلى إضافة رقم هاتفٍ فعال في حسابه، ومن ثمَّ يستقبل رسالة SMS عليه كي يتم تفعيل الحساب– تمامًا كما يحدث عادةً عبر البريد الإلكتروني.

وبحسب المطور الأمريكي، تُطبَّق هذه الميزة في الوقت الحالي على نسخة PC فقط، فيما يبدو على الأرجح أنها أُدخِلَت في نظام اللعبة أساسًا من أجل تصعيب الأمور على عودة الغشاشين– إذ أنهم سيضطرون الآن لشراء خطٍ جديدٍ بعد كل مرةٍ يتم حظرهم فيها، وهو أمرٌ يبدو مستحيلًا.

وبطبيعة الحال، لا أخفيكم سرًّا أن هذا الحل ليس مضمونًا بشكلٍ كامل، حيث توجد بعض الأدوات التي يمكنها إنشاء أرقامٍ مؤقتةٍ للهواتف المحمولة– ولكنها تبقى بالطبع مجهولة بالنسبة للكثيرين، ولا يمكننا إنكارُ أنها خطوة على الاتجاه الصحيح.

يُشار إلى أن أعداد لاعبي Call of Duty Warzone تخطَّت 50 مليونًا في ظرف شهرٍ واحد، فيما شمل الحظر 70,000 لاعبًا حتى الآن– مع وعودٍ بتطبيق أنظمة مكافحة جديدة في المستقبل المنظور.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق