أخبار

رسميًّا: تحديد موعد إطلاق الموسم الخامس في لعبة Call of Duty Warzone

أعلنت شركة Activision أخيرًا عن موعد تدشين الموسم الخامس من لعبة Call of Duty Warzone.

وقال الناشر الأمريكي في مقالٍ نشره على المدوَّنة الرسمية أن الموسم الجديد من لعبة Battle Royale المجانية المنفصلة هذه سينطلق في الخامس من أغسطس التالي.

وبطبيعة الحال، سيقدم الموسم الخامس تذكرةً موسميَّة Battle Pass جديدة، إلا أن مطوري اللعبة في Infinity Ward و Raven Software لم يكشفوا عن تفاصيل ومحتوى التذكرة حتى الآن. وبدلًا من ذلك، نشرت Activision مقطعًا تشويقيًّا يكشف عن تاريخ بدء الموسم ووكالة Shadow Company الجديدة.

وعلى الرغم من أنه لا معلومات رسمية واضحة حتى الآن، إلا أن المقطع -الذي يمكنك مشاهدته أدناه- حمل في طياته تأكيدًا على مجموعة من التسريبات، على رأسها وجود «ملعب» سيتم افتتاحه مع الموسم الخامس.

يُشار -مجدَّدًا- إلى أن الموسم الخامس في لعبة Call of Duty Warzone سينطلق في الخامس من أغسطس القادم، فيما ستبدأ تذكرة Battle Pass الجديدة في نفس اليوم– وهو ما يعني أن أمامك أسبوعٌ حتى تُكمل تقدُّمك في التذكرة الحالية قبل تدشين التذكرة الجديدة.

فيديو الموسم الخامس في لعبة Call of Duty Warzone:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق