أخبار

Call of Duty Warzone ستدعم PS5 و Xbox Series X بشكل رسمي

يبدو أن شركة Activision واستوديو Infinity Ward يعتزمان الاستمرار في دعم لعبة Call of Duty Warzone لأطول وقتٍ ممكن.

وتجلى لنا ذلك من التصريحات التي أدلى بها مخرج القصص في المطور الأمريكي السيد Taylor Kurosaki، والذي أكَّد في تصريحاتٍ منسوبةٍ إليه في مقابلةٍ نشرت حديثًا أن لعبة Battle Royale المجانية المنفصلة هذه ستدعم جهازيّ الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X بمجرد إطلاقهما. وأضاف على ذلك موضحًا:

لطالما كانت Call of Duty إيقاعًا منتظمًا للغاية لسنواتٍ عديدة، ولكن Warzone جعلتنا نعيد التفكير في أفضل طريقةٍ لإطلاق محتوى جديدًا مع كيفية دمجه وتطبيقه.

ستكون Warzone هي الخط المباشر الذي يربط جميع السلاسل الفرعية المختلفة الخارجة عن سلسلة Call of Duty. وسيكون من الرائع حقًا رؤية كيف ستدخل سلاسلٌ فرعية مختلفة وتخرجُ أخرى، بينما تظل Warzone الثابت الوحيد.

وما يمكننا فهمهُ هنا هو أننا قد نشهد مزيدًا من السلاسل الفرعية التابعة لسلسلة التصويب الشهيرة بين الحين والآخر، في حين سيبقى دعم Warzone مستمرًا على طول الطريق، وسيمتد إلى أجهزة الجيل القادم.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن أعداد لاعبي Call of Duty Warzone تخطَّت 50 مليونًا في ظرف شهرٍ واحد، فيما شمل الحظر 70,000 لاعبًا حتى الآن– مع وعودٍ بتطبيق أنظمة مكافحة جديدة في المستقبل المنظور.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق