أخبار

مطرقة أكتيفجن تضرب 50,000 غشاشًا في Call of Duty Warzone بحظرٍ أبدي!

أعلنت شركة Activision عن حظر مجموعة واسعة من اللاعبين الغشاشين في Call of Duty Warzone بدون سابق إنذارٍ، اليوم.

ووفقًا لما جاء في بيان الشركة الأمريكية الرسميَّة، فلقد ضربت عملية الجظر أكثر من 50,000 لاعبٍ حول العالم، وتوعَّدت بأنها تتخذ موقف «تسامح صفري» مع الغشاشين في لعبة Battle Royale المجانية الصادرة حديثًا.

نحن نستخدم عددًا من البرامج من أجل مكافحة الغشاشين ومقدمي الغش. يراقب فريقنا الأمني الوضع على مدار اليوم وطوال الأسبوع للتحقيق في البيانات وتحديد المخالفات المحتملة. وتراجع الفرق جميع عمليات الغش والاختراقات المحتملة، بما يشمل في ذلك تحديد هوية الأداة التي تُستخدم في الغش والإختراقات الأخرى وأكثر.

وأضاف البيان:

نحن نعمل على تحسين نظامنا داخل اللعبة مع آلية الإبلاغ عن الغش المحتمل. وهناك خطط جارية لتبسيط واجهة المستخدم لكي تصبح أكثر سلاسة عند القيام بعملية تبليغ. وبالنسبة لجميع التقارير التي نتلقاها داخل اللعبة، نقوم بتحليلها وتصفيتها بناءً على البيانات المتوفرة فيها. وبمجرد اكتمال التحقيقات، سنستمر في العمل بأسرع وقتٍ ممكن لحظر الغشاشين.

اقرأ أيضًا:

وصرحت أكتيفجن بشكلٍ واضحٍ بأنه «لا مكان للغش» في Warzone. كما أكَّدت لمحبي اللعبة أنها ستستمر في الإعلان عن أعداد المحظورين تِباعًا على مدار الأيام والأسابيع القادمة.

يُشار إلى أن Call of Duty Warzone هي لعبة Battle Royale مجانية منفصلة صدرت في التاسع من مارس الفائت، على PC و PS4 و Xbox One. وتخطَّى عدد لاعبيها حاجز 30 مليونًا في 10 أيام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق