أخبار

مطور Call of Duty Warzone يتوعد الغشاشين بأنظمة مكافحة جديدة

نقلنا لكم قبل أيامٍ التقارير التي ألمحت إلى أن لاعبي Call of Duty Warzone على الأجهزة المنزلية يقومون بتعطيل ميزة اللعب المشترك مع PC من أجل تفادي الغشاشين. ويبدو أن الأنباء وصلت إلى مطور اللعبة Infinity Ward.

وتوعد الاستوديو الأمريكي الغشاشين بحفنة من الإجراءات الصارمة الجديدة، على رأسها تجميع الغشاشين المُشتبه بهم في مبارياتٍ واحدة– كي يحول بين إفساد التجربة على اللاعبين الآخرين.

وبجانب ذلك، أوضح الفريق إلى أنه بصدد إطلاق المزيد من التحديثات الأمنية للعبة Battle Royale المجانية المنفصلة، فضلًا عن إضافته ميزة جديدة من شأنها إخبار اللاعبين عند القيام بحظر أحد الغشاشين الذين أبلغوا عنهم.

وعلاوةً على ذلك، وعد استوديو Infinity Ward بأن يُضيف خيارًا للتبليغ عن الغشاشين عن طريق كاميرا Killcam أو أوضاع Spectate Modes «قريبًا».

يُشار إلى أن لعبة Call of Duty Warzone متوفرة على PC و PS4 و Xbox One. فيما أعلن مطورها عن حظر ما يصل إلى 70,000 غشاشًا حتى اللحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق