أخبار

ميزة تفعيل SMS تُغضب الغشاشين في Call of Duty Warzone

أعلمناكم قبل يومين فقط بشأن طلب Call of Duty Warzone من لاعبي PC الجُدد تفعيل حساباتهم عبر رسالة SMS تصلهم على هواتفهم الذكيَّة من أجل اللعب– ويبدو أن الأمر يُجدي نفعًا بل ويُثير استياء الغشاشين حقًا.

خطوةٌ كهذه تجعل من الصعب أن يتمكّن الغشاشون من العودة بعد الحظر؛ لأنهم سيضطرون في كل مرة لشراء خط محمول جديد. وهذا بالطبع بجانب عمليات Infinity Ward المستمرة في حظر الغشاشين وحظر الأجهزة التي يلعبون عليها ووضعهم في Lobbies معًا.

ونشر مستخدمٌ على موقع Reddit الشهير عددًا من تعليقات الغشاشين في المواقع التي اشتروا منها أدوات الغش. ومنها:

الآن لا يمكنني لعب Warzone مرةً أخرى لأن الحساب الذي يحتوي على رقم المحمول الخاص بي أصبح محظورًا للأبد.

وأضاف آخر:

أدوات الغش تعمل، لكنك لن تتمكن من اللعب أبدًا مرةً أخرى. ستحتاج إلى شراء حاسوبٍ جديد إن كنت ترغب في اللعب مرةً أخرى بدون أن تتعرض للحظر.

ويتحسر غشاشٌ آخر:

لقد قمت بإنشاء أكثر من 20 حسابًا في Modern Warfare. نصف تلك الحسابات حُظِر حتى قبل أن أتمكّن من اللعب.

وفي النهاية، لا يمكننا أبدًا القول بأن الاكتفاء بالتفعيل عبر SMS سيوقف الغشاشين عند حدهم، ولكنها تبقى خطوة هائلة على الطريق الصحيح.

يُشار إلى أن أعداد لاعبي Call of Duty Warzone تخطَّت 50 مليونًا في ظرف شهرٍ واحد، فيما شمل الحظر 70,000 لاعبًا حتى الآن– مع وعودٍ بتطبيق أنظمة مكافحة جديدة في المستقبل المنظور وستدعم اللعبة جهازيّ PS5 و Xbox Series X حالما ينطلقا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق