أخبار

بسبب الغشاشين – لاعبو CoD Warzone على الأجهزة المنزلية يقفلون ميزة اللعب المشترك مع PC

على الرغم من الجهود الكبير التي يقوم بها استوديو Infinity Ward في حظر آلاف الغشاشين من لعبة Call of Duty: Warzone أولًا بأول، إلا أن ذلك لا يبدو كافيًّا على الإطلاق.

بدأ قطاعٌ واسعٌ من لاعبي PS4 و Xbox One بإقفال ميزة اللعب المشترك مع جهاز PC بسبب الغشاشين هنالك.

وتوالت شكاوي اللاعبين عبر موقع التواصل الشهير Reddit، حيث أكَّدوا أنهم يعانون الأمريْن عند اللعب مع لاعبي الحاسب الشخصي– إذ يتواجد الكثير من الغشاشين ممن يفسدون اللعب.

وأوضح موقع يورو جيمر الشهير أنه جرَّب بنفسه إقفال الميزة ليقارن الأوضاع ببعضها. وعلى PS4، وجد الموقع أن Warzone تحتاج ما يصل إلى ثلاث دقائق كاملة من أجل العثور على مباراةٍ بدون تشغيل ميزة Cross-Play. أما وفي حال تشغيلك لميزة اللعب المشترك، فلم تستغرق اللعبة سوى 30 ثانيةً لإدخالك إلى مباراة جديدة.

وعلى الجانب الآخر، فالوضع أسوأ على Xbox One. إذ أبلغ العديد من اللاعبين أنهم وبعد أن أغلقوا ميزة اللعب المشترك، لم يعثروا على أيِّ مباراة ليشاركوا فيها.

ولا يشعر قطاعٌ كبيرٌ من اللاعبين بالرضاء إزاء الجهود التي يقوم بها المطور Infinity Ward بأنظمة مكافحة الغش خاصته، على الرغم من تشديده في أكثر من مناسبة أنه «لا تسامح مع الغشاشين».

يُذكر أن Call of Duty: Warzone كلعبة Battle Royale مجانية منفصلة، فيما لم يعلق استوديو Infinity Ward على هذا التقرير حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق