أخبار

الكشف عن خطة دمج Call of Duty: Warzone و Black Ops Cold War

 تشير كافة الدلائل لكون Call of Duty: Black Ops Cold War سوف تستكمل نجاح سلسلة التصويب المذهل طوال العقد الماضي بعد أن حققت البيتا أضخم نجاح في تاريخ السلسلة، ومع اقتراب موعد إطلاق العنوان في شهر نوفمبر، حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص خطة دمج اللعبة مع طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone.

شركة Activision سبق وأكدت أن طور Zombies Onslaught في Cold War سيتاح حصرياً لمالكي أجهزة بلايستيشن، أما بخصوص Call of Duty: Warzone  فسيتم دمجها مع اللعبة الجديدة بدءًا من ديسمبر، ويتزامن التكامل بين اللعبتين مع بداية موسم Black Ops Cold War الأول القادم في وقت لاحق من شهر ديسمبر.

ما يعنيه هذا بالنسبة للاعبي Warzone هو أنهم سيكونون قادرين على استخدام محتوى Black Ops Cold War في عنوان الباتل رويال بما في ذلك الأسلحة والعملاء والعتاد والمزيد، هذا لا يعني أنه يتعين عليك ترك محتوى Modern Warfare خلفك على الرغم من أن كل شيء قمت بفتحه بين لعبة Call of Duty الحالية و Warzone سيظل متاحًا لك.

بحسب تقارير سابقة، لن يتم الكشف عن خريطة جديدة للعبة الباتل رويال مستوحاة من Black Ops Cold War قبل بداية 2021، وبالتالي لا يجب على اللاعبين القلق بخصوص التغييرات الضخمة التي ستشهدها اللعبة قبل عدة شهور.

من جهة أخرى تم الكشف عن مواصفات التشغيل الرسمية للعنوان كما هو موضح في الصورة بالأعلى، ومن المثير للاهتمام حقا أن المستخدمين بإمكانهم خوض المنافسات الجماعية من خلال تحميل ملفات اللعبة بحجم 50 جيجابايت فقط، بينما تحتاج إلى 175 جيجابايت مساحة شاغرة لتحميل اللعبة بالكامل، و250 جيجابايت لتجربة اللعبة بدقة 4K ودعم تقنية تتبع الأشعة على PC.

يذكر أن Call of Duty: Black Ops Cold War تصدر في نوفمبر للجيل الحالي والجديد وتقدم مهام جانبية بعناصر ألعاب أر بي جي لأول مرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق